+
استراتيجيات التدريس لنجاح التعلم - عرض باور بوينت PPT PPT استراتيجيات التدريس لنجاح عرض تقديمي ل PowerPoint التعليم | لمشاهدة - معرف: 11cd54-NGU4Y تدريس استراتيجيات للتعلم الناجح وكيف في التأكد من أن أهداف وضعا تعليميا يتم تحقيقه عن طريق. (شيلر وفيبس، 2002) خصائص احتياجات الأطفال الصغار التعلم. عرض تقديمي من PowerPoint PPT استراتيجيات التدريس للتعلم الناجح: العنوان تدريس استراتيجيات للتعلم الناجح مقدم فاي ديكسون (المعلمين Shortwood كلية) 11 أبريل 2007 مقدمة في هذا العرض سوف نعالج التالي 1. استراتيجيات التعليم والتعلم 2. خصائص الذين تتراوح أعمارهم بين 3-5 سنوات 3. احتياجات التعلم الإطار 4.The 5. تنفيذ / إدارة الاستراتيجيات استراتيجيات التدريس. وكيف في التأكد من أن الأهداف من وتتحقق الوضع التعلم للمتعلمين. يترتب على الطرق / الإجراءات والتقنيات، الأنشطة والإعلام / المواد على سبيل المثال. حل المشاكل، اكتشاف، والألعاب الخ حل المشاكل الخطوات في حل المشكلات المثالي ما هي الأنشطة للأطفال؟ الحالة في شكل قصة الذي يكون تم حلها. ما الأسلوب؟ على سبيل المثال. Cueing / تلميحات ما وسائل الإعلام من أجل حل هذه القضية؟ اليدوية الذين تتراوح أعمارهم بين 3-5 سنوات. والنامية في العديد من المجالات أو المجالات في وقت واحد، ولكل من هذه المجالات التنمية هي نفس القدر من الأهمية بالنسبة لهم. هي المجالات التنموية ليس فقط بنفس القدر من الأهمية، ولكن تتشابك. يقال أن رفاه الاجتماعي العاطفي للطفل يغذي الفكر. بداية نمو الدماغ بحث تنص على أن التنمية الاجتماعية-العاطفية والمعرفي ناحية المشي التنمية في متناول اليد. (شيلر فيبس، 2002) خصائص احتياجات الأطفال الصغار التعلم. الأطفال الصغار يتعلمون في اختباري ملموسة طرق بدلا من عملية مجردة الأطفال الصغار تدمج بشكل طبيعي جديد المعلومات في تجاربهم السابقة الأطفال الصغار يتعلمون بشكل أفضل عندما يمكن أن تذهب في مثل الآباء مجتمع - resources المدرسة والشروط والاجتماعية والسياسية ملامح المنهج لأنه يقوم على مبادئ التدريب العملي على والخرسانة الخبرات والتعلم النشط وهو يبني تجارب جديدة على المعرفة القائمة ويمتد تدريجيا تلك المعرفة أنها توفر مجموعة واسعة من الأنشطة و التجارب التي يمكن أن تستوعب الاختلافات في أسلوب الطفل وسرعة التعلم. استراتيجيات التدريس الفعال القص استجواب نقاش حل المشاكل الألعاب التدريب الأقران تجارب محاكاة إنشاء أو إضافة التحدي تولد مشكلة أو صعوبة إضافة إلى مهمة أو الخطوة بحيث يكون قليلا وراء ما الأطفال تتقن بالفعل (على سبيل المثال عندما يكون الأطفال هم بسهولة قادرة على رمي أكياس الفاصوليا من خلال ثقب كبير في صندوق، بالتناوب مربع تقدم حفرة أصغر بدلا من إنجاب الأطفال فقط مراقبة نتائج خلط مادتين، ونطلب منهم لpredict - ما رأيك سيحدث متى؟). تعطي تلميحا، التلميح، أو غير ذلك من المساعدات مساعدة الأطفال للعمل على حافة بهم الكفاءة الحالي (مثل وضع العلامات مناطق التخزين عمل في البداية مع كل صورة وطباعة بطاقات الصور المراد إزالتها في وقت لاحق مساعدة طفلين يتشاجران من خلال خطوات حل الصراع حتى يتمكنوا من العمل من خلال الصراع من تلقاء نفسها). تقديم المعلومات إعطاء الأطفال مباشرة الحقائق (الطيور يجعل أعشاش مثل هذا واحد لتعيش فيها)، العلامات اللفظية (وهذا هو كرسي)، وغيرها من المعلومات. إعطاء التوجيه تقديم الإرشادات لعمل الأطفال أو سلوك (نقل الكتل إلى الأعلى من الجدول "" صب ببطء شديد لذلك نحن لا تفقد أي من مثال Julene، سوزيت، ديان ويوسف هي في المنزل مركز السيدة لونغ (المعلم) ينضم لعبهم. اختيار موضوع أنها تعرف هؤلاء الأطفال شهدت birthdays - أنها تدخل مركز ونماذج دور ميلاد شخص. مرحبا، التخطيط ايم للأحد الطرفين لبلدي تاريخ الميلاد. كنت أتساءل إذا كنت يمكن أن تساعدني؟ 20 الأطفال أصبحت مهتمة بسرعة و جمع حولها. يجلس السيدة لونغ على الطاولة. ماذا سوف نحتاج لحزبي؟ تتساءل للمطالبة التفاعل غتهم. كعكة! البالونات! هدايا! يجيبون. 21 الذي يجب أن ندعو؟ هي تسأل. الاطفال بدء يصرخ أسماء، وتقول السيدة لونغ، وأنا غير قادر على تذكر كل تلك الأسماء. نحن بحاجة لجعل قائمة. وهي تبتكر واحدة التحدي أنها تعرف سوف تختلف مع الطفل الفردية عن طريق طرح، الذين يمكن أن يكتب اسمه على قائمة؟ تم العثور على ورقة للقائمة، والأطفال البدء في يتناوبون 22 كتابة اسمه او اسم صديق. لسوزيت. يعطي السيدة لونغ المساعدة في شكل بطاقات اسم الطفل يمكن نسخ. على يوسف، وقالت انها يوضح كيفية جعل الأول حرف من اسمه. لJulene، والذين يستطيعون كتابة بعض أحرف على الأقل من اسمها على بلدها، وتضيف المزيد من التحدي. ماذا يأتي بعد J الخاصة بك؟ تتساءل Julene. ما إلكتروني هل تعتقد أن صديقك اسم DAVES يبدأ؟ كما الأطفال الكتابة، وتقر السيدة لونغ و يؤكد جهودهم. 23 يمكنك إجراء N، وهي تروي Julene. وأنا أعلم كنت قد تمارس تلك الرسالة كل يوم. عندما يتم القائمة، يضيف السيدة لونغ بعض الرياضيات لتجربة التعلم. لدينا قائمة طويلة من الناس على دعوة، ولكن لا أعرف إذا كان لدينا ما يكفي من لوحات لجميع هذه الناس. كيف يمكننا معرفة ذلك؟ يبدأ الأطفال لحساب شخص على القائمة والخاصة لوحات في الدولاب. 24 أحيانا يحصل الطفل عالقة، في حيرة ل الرقم التالي. كارول تزود المناسب